vendredi 21 mai 2021

اتفاق وقف اطلاق النار بين اسرائيل و قطاع غزة , هل هو انتصار للمقاومة الفلسطينية ام هي مؤامرة امريكية مصرية صهيونية



 بعد اعلان وقف اطلاق النار بين اسرائيل و الفصائل الفلسطينية في غزة , اعلنت الفصائل الفلسطينية الانتصار على اسرائيل و احتفل الشعب الفلسطيني بالنصر .

لكن خبايا الاتفاق تظهر انه ليس الا مؤامرة من السيسي و الولايات المتحدة الامريكية راعية الكيان الصهيوني خاصة و ان الاتفاق كان بلا شروط و هدا يعني ان اسرائيل لن تتراجع عن خططها الاستيطانية في القدس و الضفة الغربية , و قد اعلن الرئيس الامريكي انه سيقدم دعم لقطاع غزة بالشراكة مع السلطة الفلسطينة و انه لن يسمح لحركة حماس للمشاركة في خطته , و يتضح ان امريكا بعدما منحت الوقت لاسرائيل للقضاء على قدرات حماس و اضعافها لكي يتمكنوا من السيطرة على القطاع بالشراكة مع السلطة الفلسطينية .

يجب ان لا ننسى ان النظام المصري يعتبر حماس منظمة ارهابية و هو يسعى للقضاء عليها بالاتفاق مع اسرائيل و امريكا , و مبادرته ربما قد نجحت في خداع الفصائل الفلسطينية , و احدرهم من النظام المصري فهو قد يعمل كجواسيس للاسرائيل .

الخطة الامريكية الصهيونية هي جعل قطاع غزة خاضعا مثل الضفة الغربية , و دلك بالقضاء على فصائل المقاومة و منعها من التسلح , اما في ما يخص القدس فالامر واضح فقد اعترفت امريكا بالقدس عاصمة لاسرائيل , و هدا يعني انهم يساندون اسرائيل في خطتها لتهويد القدس و طرد العرب منها .

اسرائيل لا تريد حل الدولتين لانها تعتبر فلسطين كلها ملكا لها و القدس عاصمة ابدية لها , و تعتبر انه فقط مسالة وقت حتى تطرد العرب من فلسطين كلها و تشجيع الاستيطان في الضفة الغربية و القدس . 

0 commentaires

Enregistrer un commentaire