lundi 24 juin 2019

أفضل المواقع لتحميل كل أنواع الألعاب

أفضل المواقع لتحميل كل أنواع الألعاب


فضل العاب مضغوطة psp * pc *ps3 '8 ps2

1 – موقع Ocean of Games :
يعد موقع Ocean of Games أشهر موقع لتحميل الالعاب الكاملة للحاسوب وغني عن التعريف ، الموقع يتميز برفع الألعاب على سيرفرات سريعة وتدعم استكمال التحميل ، الموقع يوفر الألعاب الجديدة و القديمة و من مميزاته أنه يوفر لك فيديو لكل لعبة لشرح طريقة تثبيتها و تشغيلها بدون مشاكل و أيضاً يصنف لك الألعاب إلى أكثر من 15 صنف مختلف و يمكنك إختيار صنفك المفضل.
رابط الموقع:    هنا

2 – موقع Game Torrent :
إذا كان موقع Ocean of Games افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة فإن موقع Games Torrent هو أفضل موقع لتحميل الالعاب بروابط تورنت ، الموقع يتميز بتصميم أنيق و بسيط و جميع الألعاب مصنفة إلى أكثر من 10 أصناف مختلفة ، و يوفر آخر و أحدث الألعاب.
بامكانك من القائمة في الأعلى اختيار المنصة التي تريد أن تلعب عليها:
كمبيوتر: pc ,  اكس بوكس : xbox, بلاي ستيشن: playstation 2,3, 4
رابط الموقع:   هنا


3- موقع ميكانيكس  mechanics:
موقع روسي رائع للتحميل المباشر أو التورينت ، و لكل المنصات المشهورة ، عند الدخول يظهر الموقع لك أشهر الألعاب حاليا و الأكثر تحميلا ،  بامكانك تغيير اللغة للانجليزية أو العربية ،و البحث عن أي لعبة أو اختيار الفئة  و مشاهدة أشهر الألعاب بها ثم قراءة وصف عنها و متطلبات الجهاز اذا كان التحميل للعبة على الكومبيوتر.
رابط الموقع :  هنا 


موقع رائع كغيره من المواقع سالف ذكرها كما أنه يوفر لك أحدث الألعاب و البرامج ، الموقع به حوالى 10 تصنيفات مختلفة لتحميل الألعاب .
 رابط الموقع:  هنا 


5 – موقع PCGames-Download :
موقع متميز لتحميل احدث الالعاب و الجميل في الموقع عند الدخول إليه ستجد الحروف الأبجدية من A إلى Z حيث عليك أن تضغط على الحرف الذي يبدأ به إسم اللعبة التي تريد تحميلها .
 رابط الموقع:    هنا






0 commentaires

Enregistrer un commentaire