mardi 29 août 2017

افضل مواقع تورنت لتحميل كل ما تريد بسرعة عالية




1. Torrentz.colorask (ننصح به) 


Torrentz.colorask هو موقع مميز جداً, وهو محرك بحث خاص بالتورنت ويوفر لك واجهة بسيطة جداً تمكنك من الوصول لاي ملف تريد تحميله بكل سهوله, حيث انه يعرض لك نتائج من جميع مواقع التورنت المشهورة ولك حرية الاختيار من اي موقع تريد التحميل.


وقد بدأت القائمة بهذا الموقع لأنه وبكل بساطة ليس مثل بقية المواقع, فمن خلاله ستصل لاي ملف تورنت تريده بكل سهوله, وغالباً ستجد اي شئ تريده, وكل ما عليك فعله هو فتح الموقع وادخال ما تريد تحميله في مربع البحث, وسيعرض لك الموقع العديد من مواقع التورنت المتوفر بها هذا الملف, خلال ثوان ستحصل على اي ملف تريده اياً كان نوعه بكل بساطة وسهوله.


The Pirate Bay هو "ملك التورنت" فقد عاد بقوة وتخطى كل العقبات, ليرجع لمرتبته على رأس مواقع تورنت, فهو يعتبر اقدم موقع تورنت في القائمة وهو من افضل مواقع التورنت على الاطلاق, حيث يمكنك تحميل كل ملفات التورنت التي تريد بكل سهولة وسرعة عالية وبدون اي مشاكل.


ويحتل الموقع الترتيب 116 عالمياً على موقع الترتيب العالمي ALEXA, ويمكنك تحميل ملفات تورنت من الموقع كما تشاء, فاذا اردت تحميل العاب تورنت او برامج او اياً كان ما تريد تحميله ستجده على الموقع.




ExtraTorrent هو موقع معروف ايضاً وهو ينمو بشكل كبير جداً, ويزداد الاقبال عليه يوماً بعد يوم.


ويحتوى الموقع على ملفات تورنت بشكل ضخم جداً, ويمكنك تحميل اي ملف تورنت تريده من هذا الموقع بكل سهولة وبدون ان تواجه مشاكل من اي نوع.


4. RARBG


RARBG هو ايضاً من المواقع المهمة لكل من يريد تحميل ملفات تورنت, وقد سرق هذا الموقع قلوب وعقول قراصنة الفيديوهات والأفلام والعروض التليفزيونية, فهو يحتوى على عدد ضخم جداً من فيديوهات التورنت والتي يمكنك الوصول اليها بكل سهولة.

وقد بدأ الموقع في عام 2008, لكن اثبت الموقع تواجده في عام 2015 لينضما لقائمة افضل مواقع التورنت.


5. YTS.AG


بدأ الموقع منذ فترة طويلة, وحصل علي شعبية كبيرة في بداية عام 2015 وبدأ في الانتشار لينضم لقائمة افضل مواقع تحميل ملفات التورنت, وهو موقع امن ومميز جداً يتيح لك تحميل اي ملف تورنت تريده بكل سهولة وامان.




Torrentz2 هو البديل لموقع Torrentz.eu, والذي تم اغلاقه في العام الماضي.


هذا الموقع هو محرك بحث كبير جداً لملفات التورنت, ويمكنك من خلاله البحث وتحميل ملفات التورنت التي تريدها بكل سهولة ومان, فقط بالبحث عن الملف وسيخرج لك الموقع الكثير من النتائج لتحميل ملف تورنت.


وبدأ هذا الموقع بالانتشار بشكل كبير بسبب ما يقدمه من خدمة مميزة للمستخدم وترتيبه في اليكسا 415.


7. 1337X


1337x كانت لديه بعض المشاكل العام الماضي, لكن وعلى الرغم من ذلك, عاد الموقع بقوة وحقق تقدماً كبيراً ليصبح واحد من مواقع التورنت الرائدة.


وقد تحسن الموقع بشكل كبير جداً, وينمو بشكل كبير من حيث الترافيك وعدد الزوار الذين يدخلون الموقع يومياً, وقد تم ايضاً عمل تصميم جديد للموقع وتحسينه بشكل كبير.




Torrent Project هو اسم مألوف, لكنه انضم لقائمة افضل مواقع التورنت مؤخراً ولأول مرة, وذلك بعد ان تطور الموقع واثبت جدارته وحصوله على عدد كبير من الزوار والمستخدمين.


الموقع ضخم جداً وهو يعتبر واحد من اكبر مواقع تحميل ملفات تورنت, حيث لديه قاعدة كبيرة من ملفات التورنت, وهي اكثر من 10 مليون ملف تورنت.




EZTV هو واحد من اكبر مواقع تحميل ملفات تورنت الخاصة بأي برنامج تليفزيوني, حيث يحتوى الموقع على قاعدة بيانات كبيرة بالكثير من ملفات تورنت لفيديوهات ومقاطع من الكثير من البرامج التلفزيونية.




TorrentDownloads هو موقع ضخم ومتواجد على شبكة الانترنت منذ فترة طويلة مثل الكثير من مواقع التورنت الاخرى.


وقد تم حظر هذا الموقع من قبل مزودي خدمة الانترنت في بعض الدول, ويوفر الموقع ملايين ملفات تورنت لمستخدميه شهرياً.




Lime torrents استعاد مكانته مؤخراً في قائمة افضل مواقع التورنت. وقد قام مشغل الموقع بأطلاق خدمة تخزين تورنت iTorrents منذ بضعة شهور, والتي يتم استخدامها في محركات البحث الخاصة بملفات التورنت, والتي ستهل على المستخدمين الوصول لملفات تورنت بكل سهولة.






0 commentaires

Enregistrer un commentaire